سياسة الخصوصية

من نحن

الاتصال بنا

انشر وظائفك

 سياسة الخصوصية

حماية خصوصيتك أمر هام بالنسبة لشركة ("Careerjet Ltd ("Careerjet. تشرح سياسة الخصوصية هذه كيف تقوم Careerjet بجمع و استخدام المعلومات الشخصية الخاصة بك عندما تقوم باستخدام موقعها على شبكة الانترنت - http://www.almehan.ma -- ( "الموقع").

معلومات حول التصفح

عند استخدامك محرك البحث Almehan، تقوم حواسب شبكتنا بجمع المعلومات بشكل مباشر وتلقائي عن أنشطتك خلال زيارتك للموقع، بما في ذلك تواريخ وعناوين صفحات الويب التي قمت بزيارتها وكذلك معلومات عن المتصفح الذي تقومون باستخدامه. نستخدم هذه المعلومات لتخصيص عمليات البحث التي قمت بإجرائها ولأسباب إدارية متعلقة بالنظام ولرفع سوية الموقع.

المعلومات الشخصيّة التي تقدمّها

يمكنك عادة زيارة موقعنا دون الكشف عن أية معلومات شخصيّة. ولكن قد نطلب منك في بعض أقسام هذا الموقع إدخال معلومات شخصيّة مثل إسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وسيرتك الذاتية. لن تُستخدم هذه المعلومات الشخصيّة الخاصة بك إلا لتقديم بعض الخدمات التي طلبتها شخصياً كتنبيهات الوظائف أو لأغراض إداريّة وأيضاً لتحسين الموقع. يمكنك إلغاء اشتراكك بخدمة تنبيهات الوظائف في أي وقت عبر الضغط على رابط موجود في أي من هذه الرسائل.

الإفشاء بالمعلومات الشخصية

لن نقوم بإفشاء معلوماتك الشخصيّة لطرف ثالث في الأحوال الاعتيادية ما لم تطلب أنت ذلك صراحة من الموقع، على سبيل المثال عند تقديم طلبك لأحد أصحاب الوظائف عبر موقع Almehan أو عند جعل سيرتك الذاتية قابلة للبحث.
ولكن في ظل ظروف معينة قد نكون ملزمين قانونياً بالكشف عن معلوماتك للحكومة مثلاً أو لأطراف ثالثة أخرى إذا ما أصبحت Careerjet جزءاً من مؤسسة أخرى. في هذه الحالة تصبح معلوماتك الشخصية التي جمعتها Careerjet ملكاً للمؤسسة المعنية وستتحمل هذه الجهات الحقوق والالتزامات المتعلقة بمعلومتك الشخصيّة على النحو المذكور في سياسة الخصوصيّة.

الأمان

يعمل موقع Almehan على اتخاد التدابير الأمنية المناسبة لحماية سرية معلوماتك الشخصية. لكن لا يمكن التخلص من المخاطر الأمنية بشكل كامل ولا يمكن لموقع Almehan أن يضمن لك قطعاً أن معلوماتك الشخصية لن يتم الكشف عنها عبر وسائل تخالف ما ورد في سياسة الخصوصية.

تغييرات في سياسة الخصوصية

قد نعدل هذه السياسة في أي وقت وسنقوم بإرسال النص الجديد للسياسة إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي زودتنا به أو عن طريق نشرها على موقعنا الإلكتروني.

أيّ أسئلة؟

إذا كانت لديك أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه، الرجاء الاتصال بنا.